يستقبل أعضاء مجلس النواب، عيد الأضحى المبارك، كل منهم بطريقة مختلفة، “الوطن” سألت عدد من أعضاء البرلمان، عن المكان الذين سيحتفلون فيه بأيام العيد ويقضون أجازتهم.

النائب محمود عبدالمعز الحفني، عن دائرة العياط بالجيزة، قال إنه حاليًا في المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك الحج، وبالتالي سيقضي أيام العيد بين الحجيج، مشيرًا إلى أنه فور عودته للقاهرة سيكون بين أبناء دائرته لتهنئتهم بالعيد المبارك واستئناف نشاطه البرلماني لخدمة أبناء دائرته.

النائب إسماعيل نصر الدين، عن دائرة حلوان بالقاهرة، قال إنه سيقضي أيام العيد في دائرته، وسيشاركهم أداء صلاة العيد، معتبرًا إياها فرصة لرؤية أبناء الدائرة والعائلات وصلة الأرحام لاسيما وأن الكل يكون متواجدًا خلال هذه الأيام، وفرصة جيدة لتبادل التهاني والوقوف على مشكلات الدائرة ومطالب المواطنين.

النائب عبدالحميد دمرداش، قال إنه حريص على التواجد بين أبناء بلدته في محافظة كفر الشيخ، “أحلى حاجة في الدنيا، هو أن يكون العيد في البلد بين أهلنا وناسنا، خصوصًا وأنه بمثابة لقاء يجمع الكل بدون استثناء، ويتشاركون ذبح الأضاحي وتقديم التهاني وتبادل الزيارات، والاستماع لرؤية المواطنين بشأن بعض المشكلات التي تؤرقهم”.

وحرص عدد من النواب، على نشر صور خاصة بهم على حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، وهم يرتدون ملابس الإحرام ويؤدون مناسك الحج، من بينهم النائب مصطفى الجندي.

الوطن

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here