التساؤلات الحائرة في الكرة المصرية.. من مدرب الأهلى الجديد بعد إقالة لاسارتى؟ ..من يخلف أجيري في قيادة الفراعنة.. هل ينجح ميتشو مع الزمالك.. من يتوج بلقب كأس مصر بعد وداع المارد الأحمر.

تساؤلات عديدة بلا إجابات حتى هذه اللحظة فى ملف الكرة المصرية، سواء داخل نادي الاهلي وبالتحديد فيما يخص مدرب الاهلى الجديد، أو داخل نادي الزمالك خاصة فى جزئية نجاح المدير الفني الجديد ميتشو من عدمه، وكذلك على مستوى منتخب مصر قبل أيام من الإعلان عن أسم المدير الفني الجديد ،وأخيراً هوية بطل كأس مصر بعد توديع نادي الاهلى للمسابقة.

من مدرب الاهلى الجديد بعد إقالة لاسارتي ؟

لازال ملف مدرب الاهلى الجديد يسيطر على الأحداث داخل النادي الأهلي بعد إتخاذ إدارة النادي قراراً بإقالة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق على خلفية الخسارة من بيراميدز وتوديع بطولة كأس مصر.

لجنة التخطيط التى يرأسها طه إسماعيل، وتضم فى عضويتها الثنائي زكريا ناصف وخالد بيبو، تسعى فى الساعات الجارية لحسم التعاقد مع المدرب الجديد، خصوصا أنها قلصت السير الذاتية التى تلقتها إلى 6 فقط، بعدما عرض عليها فى البداية أكثر من 30 سيرة ذاتية خاصة بمدربين سبق لهم التدريب فى قارة أفريقيا أو الوطن العربى، أو لم يكن لهم تجارب فى القارة السمراء، وأكد مسئولو الأهلى أن الثنائي الأسباني كيكي فلوريس والألماني روجر شميت ابتعدا عن الصورة بعد نشوف خلاف فى المفاوضات، فى الوقت الذي لازال هناك عدد من المدربين فى الصورة ومنهم الكرواتي زوران ماميتش والبرتغالى دوراتي والإيطالي ماسيمو كاريرا.

من يخلف أجيري فى قيادة الفراعنة ؟

انحصرت المنافسة بين المعلم حسن شحاتة وحسام البدري فيما يخص تدريب منتخب مصر، وذلك بعد إقالة المكسيكى أجيري على خلفية توديع منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الافريقية من دور الـ16، ووفقاً لتصريحات اللجنة الخماسية التي تدير إتحاد الكرة فإن الإعلان عن هوية أسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر سيكون بنهاية الأسبوع.

هل ينجح ميتشو مع الزمالك ؟

صاحب تعيين الصربي ميتشو مديراً فنياً للزمالك حالة من الجدل الكبير بين مؤيد ومعارض لاستقدام المدرب، والذي حقق نجاحات مع فريق أورلاندو بيراتس بطل جنوب افريقيا قبل رحيله عن الفريق من أجل تولى المسئولية الفنية للفريق الأبيض، ويعد السؤال الأهم بالنسبة لميتشو هل يستطيع قيادة الزمالك لمنصات التتويج فى الفترة المقبلة أم سيرحل سريعاً عن القلعة البيضاء.

من يتوج بكأس مصر بعد توديع الأهلى ؟

فى مفاجأة من العيار الثقيل ودع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى بطولة كأس مصر من دور الـ16 بعد الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف، والسؤال الآن من سيحقق بطولة كأس مصر، فى الوقت الذي يرشح البعض فريق الزمالك أو بيراميدز لحسم اللقب بعد خروج الأهلي.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here