خلال أحداث اطلاق سلسلة هواتف هواوي ميت 30 كشفت شركة هواوي عن النسخة الثانية من ساعتها الجديدة هواوي WATCH GT 2 بقياسين مختلفين؛ الأول 42 ملم والثاني 46 ملم بثلاث نسخ لكل مقاس رياضي وكلاسيكي وفاخر، وتختلف فيما بينها بالسوار ولون الإطار فقط.

نستعرض لكم في هذه المقال النسخة الكلاسيكية من ساعة هواوي WATCH GT 2 مقاس 46 ملم.

فيديو:

محتويات العلبة:

-الساعة

-سوار رياضي أسود

-شاحن مغناطيسي

-كتيب التشغيل

من ناحية التصميم الساعة تأتي بشكل دائري وبإطار معدني مقاوم للصدأ وبأزرار من الجهة اليمين للتشغيل وزر للدخول على تطبيقات الرياضة يمكن تخصيصه ومكبر صوت، كما تأتي بشاشة AMOLED بقياس 1.39 انش وبدقة 454 في 454 بكسل تدعم اللمس وتأتي بوزن 41 جرام بدون السوار.

ومن ناحية المواصفات التقنية، تأتي ساعة هواوي WATCH GT 2 بمعالج Kirin A1 وبذاكرة داخلية 2GB للملفات الصوتية وببطارية تكفي حتى 14 يوم، كما تدعم الاتصال بتقنية البلوتوث 5.1 و GPS.

كما تحمل الساعة العديد من المستشعرات مثل مستشعر دقات القلب والتسارع والاضاءة المحيطة والتوازن والضغط النفسي والضغط الجوي أيضاً.

تأتي ساعة هواوي WATCH GT 2 بنظام تشغيل LiteOS من هواوي المخصص للأجهزة القابلة للإرتداء، الذي يدعم العديد من الأنظمة المخصصة للرياضة ويدعم قياس 15 تمرين رياضي مثل السباحة وركوب الدراجة والجري والتسلق وغيرها من الرياضات المتعددة، أيضا يدعم العديد من التطبيقات مثل قياس نبضات القلب وتتبع النوم وتمارين التنفس والبوصلة والموسيقى وقياس الضغط الجوي أيضاً.

تدعم الساعة جميع الهواتف بنظام أندرويد وكذلك هواتف iPhone التي تعمل بنظام iOS 9.0 أو أعلى وذلك بعد تحميل تطبيق الصحة من هواوي وربط الساعة باستخدام التطبيق.

تدعم الساعة أيضاً الاتصال والرد على المكالمات بفضل وجود مكبر صوت وهذه الميزة لم تكن موجودة بالنسخة السابقة، كذلك يمكن ربط الساعة بسماعة بلوتوث للاستماع للملفات الصوتية دون الحاجة للهاتف ويمكنك أيضاً الاستماع للملفات الصوتية باستخدام مكبر الصوت بالساعة.

بالمقارنة مع النسخة السابقة هناك تحسينات بدعم الاشعارات وكذلك تم اضافة مكبر صوت ومايك لدعم المكالمات والملفات الصوتية كذلك تم اضافة امكانية ربط الساعة بسماعة بلوتوث وتم تغيير التصميم.

ساعة هواوي HUAWEI WATCH GT 2 تأتي بسعر 799 ريال سعودي للنسخة بالسوار الأسود و 899 ريال سعودي للنسخة بالسوار البني وتتوفر للبيع بالأسواق السعودية بتاريخ 22 اكتوبر، كما ستتوفر الساعة للطلب المسبق من تاريخ 15 إلى 21 اكتوبر مع هدية سماعة FreeBuds Lite.

 

المحور المصري –تلكرام
HTTPS://T.ME/MEHWAR_MASR

[email protected]

https://chat.whatsapp.com/IrUXihVAIrXBHqbAQwiHG6

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here