المحور المصري:

كشف المغرّد السعودي الشهير “مجتهد”، حقيقة السفينة السعودية التي ضربتها القوات اليمنية قرب باب المندب.
وفي تعليق على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال مجتهد، أنّ “السفينة الّتي ضُربت قرب باب المندب، كانت بارجة حربية سعودية، لكن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان تحاشى أن يعترف أنّ “حركة أنصار الله” لديهم قدرة على تدمير سفنه الحربية، فزعم أنّها ناقلة نفط”.

وانتقد ولي العهد السعودي بن سلمان قائلا: “الأحمق لم يدرك أنّ الإعتراف بعجز كامل عن حماية باب المندب بعد ثلاث سنوات من الحرب، أخطر من الإعتراف بضرب بارجة حربية”.

وكان قد أعلن ​تحالف العدوان على اليمن في وقت سابق، “تعرّض ناقلتي نفط عملاقتين تابعتين للشركة الوطنية ​السعودية​ للنقل البحري، تحمل كلٌّ منهما مليوني برميل من النفط الخام، لهجوم من قبل ​”أنصار الله” في البحر الأحمر، صباح الأربعاء، بعد عبورهما مضيق ​باب المندب​ فيما اكدت البحرية اليمنية في بيان لها أن الصاروخ حقق إصابة مباشرة في البارجة السعودية الدمام التي انتهكت مياه اليمن الإقليمية ملحقا بها أضرار كبيرة.

واكدت أن من يهدد الأمن والسلام الدوليين ويعرض أمن البحر الأحمر لمخاطر جمة هي تلك قوى العدوان السعودي الأمريكي بجرائمها وحصارها للشعب اليمني وانتهاك مياهه الإقليمية واستهداف موانئ وسواحل البلاد، ملحقة بالشعب كارثة إنسانية هي الأسوأ عالمياً.

المصدر: iuvmpress

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here