المحور المصري:

دمرت وحدات من الجيش السوري تجمعات وأوكاراً لتنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المرتبطة به في ريفي حماة وإدلب.

وذكر وكالة الانباء السورية الرسمية أن وحدات الجيش السوري نفذت ضربات مكثفة على مواقع انتشار المجموعات الإرهابية على الأطراف الغربية والجنوبية لبلدة اللطامنة بالريف الشمالي وأوقعت قتلى ومصابين بين أفرادها ودمرت لهم أسلحة وعتادا كان بحوزتهم.

وفي الريف الجنوبي لإدلب أشارت الوكالة إلى أن وحدة من الجيش دمرت نقطة محصنة لإرهابيي “جبهة النصرة” في بلدة الخوين بريف إدلب الجنوبي وقضت على من فيها من إرهابيين من بينهم مهند رضوان الصالح وعبد اللطيف خالد القدور.

وأسفرت الرمايات المدفعية للجيش على تجمع كبير لإرهابيي “جبهة النصرة” في محيط بلدة سراقب بريف إدلب الجنوبي عن تدمير عدة آليات دفع رباعي مزودة برشاشات ومقتل عدد من الإرهابيين وذلك بالتزامن مع تحقيق وحدة من الجيش إصابات محققة في صفوف المجموعات الإرهابية في بلدة سكيك.

ودمرت وحدات من الجيش السوري أمس مقر عمليات للمجموعات الإرهابية وأوقعت قتلى ومصابين بين إرهابييها في بلدات سرجة وأم رجيم والتح والتمانعة بريف إدلب الجنوبي الشرقي.

وتقوم قوات الجيش السوري والقوات الرديفة والحليفة والصديقة بملاحقة الإرهابيين المنتشرين في عدد من المحافظات السورية المنتمين الى تنظيمات “داعش” و”النصرة” منذ أكثر من 7سنوات.

المصدر:

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here