شكوى مدني طهطا ادارة مطعم وفاة شقيقته موت بنت طعام فاسد وفاة فتاة موت فتاة موت بنت في مطعم

لقيت طالبة فى مقتبل العمر مصرعها ، بعد دخولها لمستشفى طهطا العام ، بسبب تناول وجبة غذائية من احد المطاعم الشهيرة بدائرة قسم طهطا على حد اتهام شقيقها لا دارة المطعم في التسبب في وفاة شقيقته.

تلقى اللواء عمر عبدالعال مساعد وزير الداخلية ومدير امن سوهاج ، اخطارا من مأمور قسم شرطة طهطا يفيد ببلاغ من من مستشفي طهطا العام بوصول المدعوة “ض م” 19 عام طالبة وتقيم شارع النوايب ، بندر طهطا مصابه ” حالة إعياء وقيئ مستمر ” وتوفيت عقب ذلك ادعاء تناول طعام فاسد.

على الفور انتقل الرائد محمد عبدالصبور رئيس مباحث قسم طهطا ومعاونة النقيب عبدالعزيز الضبع وبسؤال شقيقها المدعو “ح م” 33 عام حاصل علي دبلوم ثانوي صنايع ويقيم بذات الناحية قرر حدوث إصابتها عقب تناولها بعض المأكولات من أحد المطاعم الشهيرة ببندر طهطا واتهم المسئولين بالمطعم بالتسبب فـي ذلك.

جدير بالذكر انه تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط مسئولي المطعم كل من “عوض ر ” 35 عام كاشير و”هشام ع ” 34 عام كاشير و”علاء ف ” 36 عام سفرجي ويقيمون دائرة مركز طهطا و”رضا ع ” 35 عام شيف ويقيم دائرة القس وبمواجهتهم أنكروا ما نسب إليهم.

تم أخطار الإدارة الصحية بطهطا لاتخاذ اللازم كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1853 إداري القسم لسنة 2018 وجاري العرض علي النيابة العامة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here