People run to help a wounded man as smoke rises from the site of an explosion in Beirut's downtown area December 27, 2013. Former Lebanese minister Mohammed Shattah, who opposed Syrian President Bashar al-Assad, was killed in an explosion that targeted his convoy in Beirut on Friday along with at least four other people, security sources said. REUTERS/Jamal Saidi (LEBANON - Tags: CIVIL UNREST POLITICS)

المحور المصري:

انفجرت سيارة مفخخة في منطقة الدقي بالعاصمة المصرية القاهرة، صباح اليوم الإثنين، دون التبليغ عن إصابات وضحايا.

وأفاد التلفزيون المصري بأن “سيارة انفجرت عند مطلع كوبري أكتوبر في منطقة الدقي”.

وقال شهود عيان، إن “دوي انفجار قوي سمع، في حين شوهدت سحب دخان كثيفة تتصاعد في سماء المنطقة الواقعة في محافظة الجيزة جنوبي القاهرة”.

ونقلت “رويترز” عن شهود عيان سماع دوي انفجار قوي، ورأى آخرون سحب دخان كثيفة تتصاعد في سماء المنطقة الواقعة في محافظة الجيزة جنوب القاهرة.

ووفقا لـ “اليوم السابع فإن “نيران السيارة المشتعلة طالت سيارة ميكروباص تصادف مرورها بجوار الملاكي لحظة انفجارها”.

وكشف مصدر أمني بمحافظة الجيزة، أن الانفجار تسبب في تفحم سيارة ميكروباص، تصادف مرورها أثناء الانفجار، إضافة إلى تلفيات في سيارتين كذلك.

وأوضح المصدر لـ”بوابة الأهرام” أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى العجوزة، فيما تم الدفع بالأوناش لتسيير الحركة المرورية.

ورفض المصدر تحديد عدد المصابين بالتفصيل، قائلًا: “في حدود 3 أشخاص”، موضحا أنه تم انتداب المعمل الجنائي لفحص سبب الانفجار.

وتوقفت حركة السيارات بمطلع كوبري أكتوبر في الدقي، بعد تفحم السيارتين، وتأثرت حركة السيارات في شارع البطل أحمد عبد العزيز، المتجه لميدان الجيزة وجامعة القاهرة.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر صورا ومقاطع فيديو لتفحم السيارتين، ولم يتضح على الفور سبب الانفجار ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

المصدر: iuvmpress

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here