قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه لن يسمح بأي محاولة لإسقاط الدولة أو تدمير أجهزتها، متابعًا: «اللي عايز يهد الدولة، بيبدأ بأجهزتها، يستهدف وزارة الداخلية، ثم الجيش، حتى ينتهي، وكل ذلك يتيح الفرصة للإرهاب والإرهابيين بالتواجد والتخريب».

وأضاف «السيسي»، في كلمة خلال زيارته إلى مقر وزارة الداخلية، مساء الأربعاء، أنه يسعى لإخلاء مصر من كل العناصر الإجرامية، والقبض على كل مجرم، وإحراز كل قطعة سلاح ليست تحت السيطرة.

وتابع: «اللي بيصفي حسابه، مش بيصفي حساب مع جهاز أو وزارة، ده بيهد بلد، وهذا ما لن نسمح به أبدًا»، مضيفًا: «إحنا مسؤولين عن أمن واستقرار مصر بالـ100 مليون اللي فيها، وحريصون على تأمينهم».

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بزيارة مقر وزارة الداخلية، واجتمع مع كلًا من المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ومجدي عبد الغفار وزير الداخلية، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء عباس كامل القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة، وعدد من السادة الوزراء، وكبار قادة هيئة الشرطة والقوات المسلحة؛ لبحث مستجدات الحالة الأمنية في البلاد.

المصدر : الشروق

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here