جدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعوته للمصريين في المشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلًا: «نزولك مبيصبش في مكانة الرئيس.. ولكن في مكانة مصر».

وأضاف «السيسي»، في كلمة له خلال زيارته إلى مقر الوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، أنه ليس كثيرًا على مصر أن يتم المشاركة بساعة أو اثنين للإدلاء بالرأي، مؤكدًا نزاهة العملية الانتخابية، بقوله: «يعني العدد اللي هييجي سيعلن والرأي سيُعلن».

وطمأن المواطنين بأن العملية الانتخابية ستتم في أمان تام، مشيرًا إلى حجم الجهد والتضحية من القوات المسلحة والشرطة المصرية والعديد من مؤسسات الدولة الأخرى، متابعًا: «فيه ناس بتعمل ليل ونهار لأجل وجود حياة مستقرة».

ودعا المصريين إلى عدم السماح لبعض الجهات بما وصفها بـ«الشوشرة» عليهم، معقبًا: «احنا واخدين خطوة على الطريق من ألف خطوة، ياترى انتوا متصورين إن الفكرة انتخاب رئيس، التفويض لمحاربة الإرهاب كان الهدف منه إعطاء رسالة للعالم كله أن هذه إرادة شعب، وكان يصب في مكانة الدولة المصرية أمام العالم».

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، زار اليوم الأربعاء، مقر وزارة الداخلية، واجتمع مع كلًا من المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ومجدي عبد الغفار وزير الداخلية، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء عباس كامل القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة، وعدد من السادة الوزراء، وكبار قادة هيئة الشرطة والقوات المسلحة؛ لبحث مستجدات الحالة الأمنية في البلاد.

المصدر : الشروق

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here