المحور المصري :

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن هناك معلومات كثيرة تم اكتشافها خلال تنفيذ العملية الشاملة “سيناء 2018″، لافتاً إلى أن هذه العمليةتم الترتيب لها منذ فترة كبيرة.

وأضاف السيسي، خلال كلمته أثناء استعراض نتائج العملية الشاملة “سيناء 2018” بمقر قيادة شرق القناة لمكافحة الإرهاب: “خلال الـ3 شهور اللي فاتوا، اتضح أن حجم ما تتعرض له مصر من مؤامرات ضخم قوي”.

كان الفريق محمد فريد حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، طالب “السيسي” بمزيد من الوقت بعد انتهاء مهلة الـ3 أشهر التي حددها الرئيس عبدالفتاح السيسي لإنهاء الإرهاب في سيناء.

وأضاف أن “القوات المسلحة اكتشفت إعداد العناصر الإرهابية لتجهيزات هندسية ولعبوات ناسفة في مناطق انتشارها بسيناء، وكذلك انتشار العناصر الإرهابية وسط التجمعات السكنية”.

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، قيادة قوات ​شرق القناة لمكافحة الإرهاب، وذلك بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من الوزراء والمحافظين، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

المصدر : مصراوي

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here