المحور المصري :

أكدت الأحزاب السياسية أن النزول للشارع والالتحام مع المواطنين هو هدفها الرئيسي لصد وإفساد المؤامرات الخارجية التي تستهدف الدولة المصرية‏,‏ من خلال المؤتمرات الجماهيرية والندوات‏,‏ التي تعقدها لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في الاستحقاق الدستوري بانتخاب رئيس الجمهورية‏.‏

وعقد حزب المصريين الأحرار, برئاسة الدكتور عصام خليل, اجتماعا موسعا مع أمناء الحزب بمحافظات الجمهورية, بمقر الحزب, لوضع خطة التحرك لها خلال الـ20 يوما المتبقية لفترة الدعاية الانتخابية لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي, وشدد علي ضرورة التحرك وفق الخطة الموضوعة من الحزب لدعم البلاد والرئيس وتحريك المواطنين والحشد للانتخابات الرئاسية.
وقال إن هدف الحملة الرئيسي توعية المواطنين بأهمية النزول للانتخابات الرئاسية للدفاع عن البلاد, لا سيما أن هناك إسكربت مجهز وتتبعه الصحافة الخارجية والمنظمات الحقوقية المزعومة الدولية التي تحاول بكل قوتها التشكيك في نزاهة انتخابات مصر.
وأثني عصام خليل, علي دور لجنة التنمية المجتمعية وتعاملها مع الشارع من خلال حملة من حقك تعرف والرهان علي وعي المصريين والاهتمام بالمشاركة للدفاع عن الوطن.
من جانبه ينظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد, سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية, يستعرض فيها إنجازات الرئيس السيسي خلال الـ4 سنوات الماضية, ويستهدف دعوة المواطنين للمشاركة بالانتخابات الرئاسية المرتقبة, والتوجه لصناديق الاقتراع وانتخاب السيسي لفترة رئاسة ثانية, تحت شعار مشوار مشيناه.. وهنكملوا معاه. يأتي ذلك فيما يعقد حزب حماة الوطن, مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمحافظة المنوفية يوم الخميس المقبل, إلي جانب تنظيم مؤتمرات مماثلة وندوات في جميع المحافظات من خلال26 أمانة بعواصم المحافظات, و195 أمانة بالقري والمراكز. وينظم وفد كبير من شباب حزب المؤتمر بمحافظة الإسكندرية اليوم, مسيرة حاشدة رافعين الأعلام المصرية وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه في الانتخابات الرئاسية.

المصدر : الأهرام المسائي

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here