المحور المصري :

وجهت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة التهنئة إلى كل إمرأة على مستوى العالم بمناسبة الإحتفال باليوم العالمى للمرأة .

وصرحت الدكتورة مايا مرسى “فى اليوم العالمى للمرأة تحية من القلب إلى المرأة فى كل بلاد العالم .. تواجه نفس التحديات .. تقاوم .. تحارب ..تنتصر .. وتثبت ذاتها ” .

حقاً تتشابة التحديات وتظل المرأة المصرية هى الأكثر عزيمةً وصموداً ..هى المتفانية فى حب وطنها والدفاع عنه هى من لم تخذل وطنها على مر تاريخها وهل أدل على ذلك من مساندة المرأة المصرية لوطننا فى الحرب التى نخوضها ضد الإرهاب .

وأضافت الدكتورة مايا مرسى أنه على مر العصور إتسمت المرأة المصرية بالروح القتالية وحب للوطن لايضاهيه حب والآن تحصد المرأة المصرية ثمار ماقدمته من تضحيات ..

تشهد المرأة المصرية الآن أزهى عصورها ..فى ظل إرادة سياسية مستنيرة مؤمنة بمكانة وقدرة المرأة المصرية ..قيادة سياسية تتخذ قرارات فاعلة مؤثرة لتمكين المرأة على كافة الاصعدة سياسيا..اقتصاديا..اجتماعيا..تشريعيا ..ثقافيا.

وفى هذا اليوم تحية تقدير وإحترام لكل إمرأة مصرية ..أم تقدم ابنها شهيداً للوطن ويملؤها العزم ،الوطنية والإيمان .. قيادة ناجحة وصلت لأعلى مواقع صنع القرار ..عاملة منتجة مكافحة تسعى جاهدة لرفع المستوى المعيشى لأسرتها وتنمية وطنها.. عالمة ..فنانة ..مبتكرة ..رياضية ..ترفع علم مصر فى المحافل الدولية.

المصدر : أخبار مصر

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here