المحور المصري :

إنطلقت بالمعاهد الأزهرية بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، المشروع القومي في حب مصر تحت شعار “مصر 2018 خالية من الإرهاب”، وذلك بحضور الطلاب بالمعاهد المختلفة، وذلك تنفيذاً لتعليمات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر الشريف، وبقيادة الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس منطقة الأقصر الأزهرية.
وشملت الفعاليات اليوم معاهد الزنيقة بإسنا، ومعهد أصفون، ومعهد فتيات البعيرات، بجانب المعاهد الأزهرية بمدينة الأقصر، حيث قام الطلاب برفع لافتات تندد بالإرهاب وتدعم أسر الشهداء والمصابين، وكذلك رجال القوات المسلحة والشرطة في مسيرتهم بالحرب ضد الإرهاب.

وجاءت الفعاليات خلال فعاليات الأنشطة الإجتماعية والثقافية والرياضية وهي (الإذاعة المدرسة – الخدمة العامة – النشاط الثقافي – النشاط الفني – النشاط الديني – فرق الكشافة – التدريب المهنيي).

وفي هذا الصدد صرح الدكتور خليفة إبراهيم رئيس منطقة الأقصر الأزهرية، أنه تم تحديد يوم الأحد أسبوعياً ليكون يوماً في حب مصر ومواجهة الشر والإرهاب بمشاركة كافة الطلاب وتعريفهم قيمة الحرب التي يقوم بها رجال الجيش والشرطة لتطهير سيناء، مؤكداً أن المشروع يهدف إلى رعاية الطلبة وتنمية روح الولاء وحب الوطن وتأكيدًا على دور الأزهر في الوقوف بجانب الجيش في مواجهة الإرهاب.

وأضاف رئيس منطقة الأقصر الأزهرية، أنه شارك بالفعاليات كل من فتحى عبدالمنعم من الادارة المركزية لرعاية الطلاب بقطاع المعاهد الأزهرية، وعبد الجواد الخطيب موجه اول برعاية الطلاب بمنطقة الاقصر، وسعاد محمد العزب موجه رعاية الطلاب بإدارة القرنة، ونظموا أنشطة مكثفة وبرامج توعية وانشطة ثقافية لتوعية الطلاب بمخاطر الارهاب وتاثيره السلبي على مستقبل شبابنا وضرورة العمل على تنمية البلاد والحفاظ على مقدراتها وعاشت مصر وقيادتها دائما في امن وامان.

المصدر : صوت الأمة

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here