احمد الشيبه مهرجان ليالي صيف حفلات اغاني المصرية مهرجان طابا للأغنية الأغاني الشعبية اه لو لعب يازهر يعلم ربنا احنا الصعايدة واللي من مزعلني يادنيا زي العسل فنون الجميلة المصرية

أحيا امس الثلاثاء نجم الأغنية الشعبية أحمد شيبة الليلة الخامسة من ليالي مهرجان طابا للأغنية والذي يستمر حتى 27 يوليو، حيث قدم شيبة حفل ناجح وكامل العدد.

 قدم شيبة بالحفل العديد من الأغنيات الشعبية التي حققت نجاح كبير ومنها اه لو لعب يازهر ويعلم ربنا احنا الصعايدة واللي من مزعلني ويادنيا علمينا إضافة الي أغنية زي العسل للشحروة صباح وغيرها من الأغنيات

 المهرجان شارك في دروته الحالية حتي الآن نجوم لبنان فارس كرم، ومعين شريف إضافة الي النجم الأردني زياد صالح والمطربة كارمن سليمان.

 ويأتي المهرجان استمرارا لاحتفالات طابا للموسيقى وتنشيط السياحة من خلال مهرجان ليالى الصيف الغنائية وذلك للعام الثانى على التوالى بحضور كوكبة من نجوم الفن المصرى والعربى.

 ويعتبر الهدف الأساسى من تنظيم الحفلات هو تنشيط السياحة فى جنوب سيناء وتحديدًا طابا لتعود مرة أخرى من جديد عاصمة السياحة العربية والأجنبية، ومن المقرر أن يحيى باقي حفلات المهرجان النجوم رامى صبرى وبوسى.

 المهرجان سبق وأن استقبل عدد كبير من النجوم لأحياءه لياليه منهم شيرين عبد الوهاب وجورج وسوف ونجوى كرم وائل جسار.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here