ریهام الحجاج مسلسل کارمن مسلسل مصری الفن المصری التمثیل فی مصر اخر اخبار الفن فی مصر اخر اخبار التمثیل فی مصر احدث مسلسلات المصرية

كشفت الفنانة ريهام حجاج، أنها بدأت تصوير مسلسلها الجديد “كارمن”، والذي يشاركها البطولة فيه محمد كيلاني وشرين وليلى عز العرب، ومن إخراج حسين شوكت، وينتمي للمسلسلات ذات الحلقات الطويلة التي تتعدي 60 حلقة، مشيرة إلى أن هذا العمل يحمل العديد من المفاجأت . ورفضت حجاج الإفصاح عن تفاصيل الشخصية التي تقدمها، مؤكدة أن منتج العمل أتفق مع كل فريق العمل عدم الحديث عن أحداث وشخصيات المسلسل حتى لا يتم حرقه وفي نفس الوقت يكون مفاجأة للجمهور معتبره أن مسلسل “كارمن” هو بداية مرحلة جديدة في حياتها كممثلة.

وأضافت حجاج في حديث خاص إلى “العرب اليوم”، قائلة إنها لم تخش خوض تجربة البطولة المطلقة وبررت سبب عدم خوفها أن وجودها مع فريق عمل قوي وبينهم تفاهم هذا إلى جانب أنها لا تعترف بفكرة البطولة المطلقة، معتبرة أن كل شخص هو بطل في مكانه بداية من المؤلف والمخرج والمنتج والممثلين حتى أصغر فرد .

وعن موعد عرض المسلسل، قالت ريهام إن هذا الأمر في يد المنتج فقط هذا إلى جانب أن العمل مازال في مراحل تصويره الأولى ومن الصعب تحديد موعد عرضه في هذا التوقيت . وعن سبب غيابها عن الدراما الرمضانية في الموسم الماضي، أشارت ريهام حجاج إلى أن انشغالها بتصوير مسلسلالكبريت الأحمر “، كذلك فيلم “رغدة متوحشة ” الذي قامت ببطولته مع رامز جلال وعرض في يناير/كانون الثاني الماضي مؤكدة أنها تغيب وأن خلال الأشهر الماضية كانت تبحث عن موضوع تخوض به أولى بطولاتها المطلقة من خلاله وشاركها البحث عن فكرة المخرج حسين شوكت حتى وجدت كارمن واشتغلت على الفكرة مع المؤلف، متمنيه أن تحظى الفكرة بإعجاب الجمهور عندما تخرج للنور وتعرض.

وبشأن مشروعاتها السينمائية المقبلة، قالت ريهام حجاج إن لديها مشروع سينمائي تحضر له خلال الفترة المقبلة، بمجرد اكتمال تفاصيله ستعلنه، مؤكدة أنها من الشخصيات التي تحب أن تدرس كل خطوة قبل أن تتخذ قرار فيها . ومعروف أن ريهام حجاج حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرا في مسلسل “الكبريت الأحمر ” بجزئيه  الذي  شاركت في بطولته مع أحمد السعدني وسيمون و صبري عبدالمنعم وإخراج سيف يوسف وتأليف عصام الشماع، وجسدت خلاله شخصية سيدة تعيش في حي شعبي لديها طفله تعاني من السحر.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here