سوبرمان البوم الجديد سميرة سعيد تعليق الجماهير نيو لوك سوبر مان.. قريبًا سخرية شريهان علا غانم نيمار الفن المصري الثقافة المصرية

مرت ساعات قليلة على طرح المطربة سميرة سعيد، لغلاف البومها الجديد “سوبرمان” عبر حسابها على “إنستجرام”، حيث ظهرت بـ”نيو لوك” مختلف وجريء، وعلقت على الألبوم قائلة: “سوبر مان.. قريبًا”، وهو ما أثار إعجاب بعض جمهروها وتعجب البعض الآخر ممن تناولوا الأمر بسخرية.

ونشر محمد علي، أحد رواد موقع “فيسبوك”: “أنا قمت أدور على النضارة علشان أشوف انتي سميرة سعيد ولا علا غانم”، وتشاركه الرأي مروة محمد قائلة في منشور لها: “هي سمير سعيد قالبة على شريهان ليه”، وعلق شادي أصلان ساخرًا: “لما عمرو دياب يعض سميرة سعيد”.

وتتواصل التعليقات على بوستر سميرة سعيد “سوبر مان”، فيقول محمد يسري: “افتكرتها شريهان”، كما علق ساخرًا أحمد أسامة: “نيمار وهو سميرة سعيد في نفسه”ـ

وتستعين الديفا بفريق عمل أغنيتها “هوا هوا”، وهم الملحن بلال سرور، والشاعر شادى نور والموزع الموسيقى هانى يعقوب، فى الألبوم الجديد سوبر مان.

يذكر أن آخر أعمال الديفا كان كليب  Allez لمغاربة الذى قدمته الديفا للمنتخب المغربى، وهو من كلمات مصعب العنزى وألحان رضوان الديرى، وتوزيع رشيد محمد ومن إخراج أمير روانى، وطرحتها الديفا بالتزامن مع استعداد المنتخب المغربى لمباراته مع كوت ديفوار فى تصفيات كأس العالم 2018، قبل أن يتأهل.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here