المغنية المصرية اغنام الشاعر المصري امير طعيمة ناس بالحب وعدتني ووقت الجدّ صدموني أنا اللي تعبت وبنيتني ومش هقبل يهدوني ألحان وليد سعد توزيع أحمد ابراهيم الاغناني المصرية الجديدة الفنانين المصريين اخبار الفن المصري اليوم

كشف الشاعر أمير طعيمة عن كلمات الأغنية الجديدة التي يتعاون فيها مع أنغام، حيث كتب عبر حسابه على فيس بوك جزءًا من كلماتها بقوله: “ناس بالحب وعدتني، ووقت الجدّ صدموني، أنا اللي تعبت وبنيتني، ومش هقبل يهدوني”. وأضاف أنّ الأغنية ستكون من ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد ابراهيم.

ونالت الكلمات الجديدة استحسان الجمهور من متابعي طعيمة، ومحبي الفنانة الشهيرة أنغام، متسائلين عن موعد طرح الألبوم الجديد الذي تتعاون خلاله أنغام مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، من بينهم أمير طعيمة.

وكان طعيمة قد دخل مؤخرًا في خلاف مع الفنان محمد رمضان، بعد أن هاجمه متّهمًا إيّاه بالغرور، وكتب الشاعر الغنائي الشهير عبر صفحته على فيس بوك :الأخ محمد رمضان نزّل على صفحته الموثقة في الانستقرام، بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لـ”نسر الصعيد” (إياك تفكر تسبق الفيراري)، انتظروا الأغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب ولا عزاء للأغبياء.

 وأضاف طعيمة: “في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيّل الموسم ده شارك فيه عادل إمامويحيى الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه، ومنهم من جيله ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم. وكمان مشغّل أغنية بتقول أنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أيّ احترام للمنافسين“.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here