فاطمة عيد اقتراحات العملية الجديدة هو وهي صلاح جاهين فاكر الغنوة دي إينرجي عبدالرحمن الأبنودي في حظ كده حلاوتها زايدة حتى ياكلوها الساعة ستة فاطمة أم صوت حلو الفنون المصرية الطرب المصري اغاني مصرية

قالت المطربة فاطمة عيد، إنه أثناء تجربة أغاني مسلسل “هو وهي” لسعاد حسني، “كلمني صلاح جاهين وقاللي عندي أغاني محدش هيغنيها غيرك”، ولكنها ردت عليه قائلة إنها “ملتزمة بعقد مع شركة إنتاج، ثم وافقت عندما علمت أنها أغاني مسلسل، ولن تغنيها سعاد حسني في فرح أو حفلة”.

وأضافت عيد في حوارها ببرنامج “فاكر الغنوة دي”، مع هشام عباس على راديو “إينرجي”، أن الشاعر الكبير الراحل عبدالرحمن الأبنودي، كتب لها 30 أغنية “في حظ كده؟”، موضحة أن أغنية “حلاوتها زايدة حتى ياكلوها الساعة ستة”، رفضتها الرقابة في البداية، ثم أجازتها حين سمعوها على الطبيعة.

وتابعت: “عبدالوهاب لحن لي وقاللي صوتك ملوش منافس ولا بديل”، مضيفة: “شركات الكاسيت كانت بتتحدى بعض إنهم يلاقوا بديل ليا”.

واستطردت: “أول شريط عملته مع محسن جابر كان هيديني 800 جنيه، وبعدين خلاهم ألف، وشريط (سلمولي عليه) خدت فيه 1200 جنيه”.

وانتقدت “عيد” ما يشهده الوسط الغنائي، قائلة: “لم يعد كما كان في السابق، وإن كل فنان منزوي مع نفسه ومنشغلا عن الآخرين، مضيفة: “زمان كنا بنحب بعض وبنسأل على بعض دلوقتي لأ”.

وأردفت عيد، أنها نجحت في اختبار الإذاعة وسط 150 صوتا، ولم ينجح سوى شخص واحد فقط معها.

وأشارت إلى أنها كانت تغني في الأفراح بمحافظة الشرقية أثناء طفولتها، وكانت معروفة بين الناس بـ”فاطمة أم صوت حلو”، حيث كانت تبلغ من العمر 8 سنوات فقط.

وأشارت “عيد” إلى أن رصيدها 800 أغنية، وأن عائلتها كانت ترفض عملها في مهنة الغناء “لكن أنا كنت حاباها وبلبس حشمة وزي مميز”.

وأوضحت أن أول مرة صعدت فيها إلى مسرح الجمهورية، كانت وسط فطاحل الغناء، مضيفة: “وأنا صغيرة ومعرفش حاجة خدت سوكسيه كبير أوي، ولما قالولي خدتي سوكسيه كنت مفكراهم يقصدوا فلوس”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here