أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تطلع مصر لمواصلة تطوير آفاق التعاون بين مصر والسعودية في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس السيسي، السبت، الدكتور عصام بن سعيد وزير الخدمة المدنية وعضو مجلس الوزراء السعودي، بحضور سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة السفير أحمد قطان.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرئاسي، بأن عصام بن سعيد، نقل للرئيس السيسي، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي.

وأشار الوزير السعودي، إلى قوة العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، معرباً عن حرص المملكة العربية السعودية على تعزيز مختلف أطر التعاون الثنائي على كافة الأصعدة، فضلاً عن مواصلة التشاور والتنسيق المكثف مع مصر إزاء القضايا الإقليمية المختلفة وسبل التصدي للتحديات التي تواجه الأمتين العربية والإسلامية، بما يحقق مصالح شعوبها.

وأضاف المتحدث الرئاسي،أن الرئيس السيسي رحب بالوزير السعودي وطلب نقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً على خصوصية العلاقات المصرية السعودية وما تتسم به من طابع استراتيجي.

كما أشار الرئيس السيسي، إلى تطلع مصر لمواصلة تطوير آفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، يسهم في تدعيم التضامن وتعزيز العمل العربي المشترك، لاسيما في ضوء دقة المرحلة التي يمر بها الوطن العربي والتحديات المختلفة التي تواجه المنطقة.

المصدر : الشروق

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here