Search
Monday 20 November 2017
  • :
  • :

مصرع طيار سعودي برتبة مقدم بعد سقوط طائرته في محافظة أبين اليمنية

مصرع طيار سعودي برتبة مقدم بعد سقوط طائرته في محافظة أبين اليمنية

المحور المصري :

لم يتوقف نزيف دماء اليمنيين الأبرياء في هذه الحرب العدوانية الظالمة، ولايزال المجتمع الدولي في حالة الصمت عن تلك الجرائم بحق الإنسانية والمخالفة لكل القوانين الدولية، كل ما حصده هذا التحالف العدواني هو المزيد من الضحايا والدمار، حيث لايزال سلاحه الجوي يجول في سماء اليمن لتنفيذ جرائم جديدة تطيل بأزمة اليمنيين وتعرقل الحلول السياسية، النظام السعودي مقتنع بفشله الكبير في هذه المعركة، بعد أن تسبب بكارثة إنسانية أودت بحياة الآلاف من الأطفال والنساء والشيوخ، إلا أن هناك أزمة تنتظره بعد صرف المليارات في سياسة هدفها زعزعة الاستقرار في المنطقة.

خسائر العدوان السعودي لم تقتصر على الأموال فحسب، بل هناك خسائر بشرية تتمثل في المرتزقة والقوات السعودية على مختلف الرتب العسكرية.

فقد أعلنت قوات التحالف العدواني بقيادة السعودية عن مقتل أحد طياريها في محافظة أبين اليمنية بعد سقوط طائرته، وكان مصدر عسكري قال لـ”سبوتنيك”: إن قوات الجيش اليمني، أعلنت أنها تمكنت من العثور على حطام مقاتلة سعودية سقطت في محافظة أبين جنوب اليمن.

وقال: إنه في منتصف ليلة الخميس 14 سبتمبر/ أيلول، تم العثور على حطام مقاتلة نوع تايفون في أحد جبال قرية آل كشميم في حجين بمديرية لودر، عقب ارتطامها به وتناثر اشلاءها.

ووفقاً للمصدر، فإن طيار المقاتلة يحمل رتبة مقدم في سلاح الجو الملكي السعودي ويدعى مهنا البيز، لا يزال البحث جارياً عنه، رغم أن مغردين سعوديين، نشروا أنه قتل في الحادث.




Shares