Search
Monday 20 November 2017
  • :
  • :

هذا ما أهدته السعودية للرئيس ترامب من جديد

هذا ما أهدته السعودية للرئيس ترامب من جديد

المحور المصري :

كشفت صحيفة التايمز أن الهدايا التي تلقاها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال زيارته التي قام بها إلى السعودية تعتبر الأكبر في تاريخ المملكة، معلقة بالقول “عيد الميلاد” يحل قبل أوانه على ترامب.

وأضافت الصحيفة أن ترامب تلقى أكثر من 83 هدية خلال زيارته في شهر مايو/ أيار الماضي للرياض ومن بين تلك الهدايا حجر الماس، وعباءات مزينة بفراء فهد، وحاملات ذخيرة مصنوعة من الجلد، ولوحة تصور الرئيس ترامب. كما جاء في قائمة وزارة الخارجية الأمريكية أن ترامب حصل على أعداد كبيرة من أغطية الرأس وزجاجات العطور والحلي الثمينة.

ونقلت الصحيفة عن موقع ديلي بيست الالكتروني أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حصل أيضاً على العديد من القمصان التقليدية “المطرزة بالأزهار” باللون الأسود والبرتقالي والأخضر، إضافة إلى “محافظ جلدية و خنجر مصنوع من الفضة الخالصة وغمد مرصع باللؤلؤ”.

كذلك أهدت السعودية ترامب مسدس من الذهب الخالص ونادر في العالم عليه صورة الملك سلمان بن عبد العزيز، كما تم تقديم سيف من الذهب الخالص، وزنه يزيد عن 25 كلغ من الذهب المرصّع بالالماس والحجارة النادرة يفوق ثمنه 200 مليون دولار، و25 ساعة يد كلها من الألماس والذهب له ولعائلته، فضلاً عن تلقيه أكثر من 150 عباءة مرصّعة بالاحجار الكريمة له ولعائلته بمقاسات مختلفة.




Shares