Actor Matt Damon and his wife Luciana pose during a red carpet for the movie "Downsizing" at the 74th Venice Film Festival in Venice, Italy August 30, 2017. REUTERS/Alessandro Bianchi

بدأ النجوم العالمون فى التوافد على حفل افتتاح مهرجان فينسيا السينمائى في دورته الـ74، وشهدت السجادة الحمراء للمهرجان حضور مات ديمون وزوجته لوسيانا حيث أشعلا حماس جمهور المهرجان الذى اصطف على جانبى السجادة حيث ارتدت لوسيانا فستان من اللون الأحمر، فيما حضرت أيضًا النجمة كريستين ويج والمخرج الكسندر باين، وهم فريق عمل فيلم الافتتاح Downsizing.

مات ديمون وزوجته (2)مات ديمون وزوجته 

مات ديمون وزوجته (3)مات ديمون وزوجته 

مات ديمون وزوجته (1)مات ديمون

فيلم Downsizing هو الفيلم الذى سيعرض الليلة فى افتتاح مهرجان فينسيا، وهو فيلم ساخر عن زوجين يقرران أن يقزما نفسيهما ليصبح طولهما عشرة سنتيمترات، حيث يلعب الممثلان كريستين ويج وكريستوف والتز البطولة إلى جانب مات ديمون ولورا ديرن وجيسون سوديكس ونايسى ناش ونيل باتريس هاريس وماريبيث مونرو ومارجو مارتينيدل وجواكيم دي الميدا وهو من إخراج الكسندر باين.

المخرج الكسندر باين (2)المخرج الكسندر باين

المخرج الكسندر باين (1) الكسندر باين 

تشهد الدورة الـ 74 من مهرجان فينسيا والتى تنطلق فى الفترة من اليوم الأربعاء 30 أغسطس حتى 9 سبتمبر، منافسة كبيرة بين عدد من الأفلام لكبار النجوم والنجمات والمخرجين أيضًا، وأبرز جولات المنافسة التى تجمع جميلات السينما جينفر لورانس واماندا سيفريد واوكتافيا سبنسر وكريستين ويج وريتا حايك، من خلال 20 فيلمًا هو عدد الأفلام المتنافسة على المسابقة الرسمية للمهرجان، والتى نستعرض أبرز قضاياها والتى تتناول أزمات اللاجئين حول العالم والتشدد والتعصب الدينى والحرب الباردة بين أمريكا والاتحاد السوفيتى، وغيرها من الأعمال بالمنافسة على الأسد الذهبى.

مات ديمون وزوجته (2)مات ديمون وزوجته (1)المخرج الكسندر باين (2)المخرج الكسندر باين (1)كريستين ويج (2)كريستين ويج (1)مات ديمون وزوجته (3)

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here