Search
Monday 23 October 2017
  • :
  • :

أب يتعدى جنسيا على ابنتيه تحت تهديد السلاح بالبحيرة

أب يتعدى جنسيا على ابنتيه تحت تهديد السلاح بالبحيرة

المحور المصري:

تجرد أب بمنطقة ترعة الحاجر التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، من كافة مشاعر الإنسانية وتعدى جنسيا علي طفلتيه تحت تهديد السلاح عقب انفصاله عن زوجته.

تلقي اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة أبو المطامير، يفيد باتهام طفلتين بمنطقة ترعة الحاجر بدائرة المركز لوالدهما بالتعدي عليهما جنسيا تحت تهديد السلاح خوفا من فضح أمره.

وبسؤال كل من “دينا.ا.ع” 17 عاما، وشقيقتها “هدي” 13 عاما، وتقيمان بجوار ترعة الحاجر بأبو المطامير برفقة والدهما ويعمل تاجر خردة، باتهامه بالتعدي عليهما جنسيا بإشهار السلاح عليهم.

ومن جانبه، قال هاني غريب، أحد أهالي ابو المطامير، إن الصدفة هي التي كشفت الواقعة، حيث إن جارتهما لاحظت وجود علامات على جسد دينا أثناء تغييرها لملابسها.

وأضاف غريب أن جاره المتهم بالمنطقة عند سؤال الطفلة دخلت في نوبة بكاء وبعد محاولات للحديث معها، قصت له أن والدها يتعدي عليها وشقيقتها هدي منذ فترة عقب انفصاله عن والداتهما، حيث اعتاد التعدي جنسيا عليهما تحت تهديد السلاح بقتلنا خوفا من انفضاح أمرهز

وأشار غريب، إلى أن الجيران أثناء مواجهة المتهم بالحقيقة فر هاربا، وعلي الفور توجهنا لقسم الشرطة لتحرير المحضر اللازم بالواقعة، لافتا إلى أن المتهم جاء الي مركز ابو المطامير منذ شهر تقريبا ويعمل بمهنة جمع الخردة .

 

اليوم السابع




Shares