Search
Saturday 21 October 2017
  • :
  • :

الأمن المصري يعتقل تاجري مخدرات ويصادر 12 كيلو حشيش

الأمن المصري يعتقل تاجري مخدرات ويصادر 12 كيلو حشيش

المحور المصري :

تمكن رجال المباحث القاهرة، من ضبط تاجرى مخدرات بحوزتهما 12كيلو حشيش وبانجو فى مصر القديمة.

ووردت معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات مفادها أن عادل عبد اللطيف، سائق والسابق اتهامه في 3 قضايا ؛ يزاول نشاطًا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة قسم شرطة مصر القديمة مكانًا لتجارته الغير مشروعة.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من ضبطه أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة مصر القديمة وعثر بحوزته على كمية من الحشيش المخدر وزنت 2.750 كيلو جرام، كمية من الأفيون المخدر وزنت 90 جرام، 103 قرص مخدر، ٢ اسطمبا وخلاط لإعادة تصنيع وتغليف مخدر الحشيش، ميزان حساس، مبلغ مالي 920 جنيه،
السيارة رقم م ل ب 9826 ماركة جيب شروكي بيضاء اللون ” ملكه “.

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار وباقي ربقصد إعادة تصنيع وتغليف مخدر الحشيش عقب خلطه بمواد أخري لزيادة الكمية والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الغير مشروعة والسيارة لتسهيل تحركاته في نقل وترويج المواد المخدرة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
كما تمكنوا من ضبط عيد صابر، عاطل وبدائرة قسم شرطة مصر القديمة وعثر بحوزته على كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 9.150 كيلو جرام، مبلغ مالي 750 جنيه.
بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الغير مشروعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

أهل مصر




Shares