Search
Saturday 18 November 2017
  • :
  • :

الخارجية تعزي إيران في وفاة رئيسها السابق

الخارجية تعزي إيران في وفاة رئيسها السابق

قدم نائب مساعد وزير الخارجية للمراسم السفير أشرف منير، الأربعاء 11يناير، بزيارة مكتب رعاية المصالح الإيرانية في القاهرة، التعازي  للحكومة والشعب في إيران في وفاة رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله أكبر هاشمي رفسنجاني.

وبعد توقيع أشرف منير، على سجل التعازي في مكتب رعاية المصالح الإيرانية التقى منير مسؤول مكتب رعاية المصالح الإيرانية في القاهرة محمد محموديان، موضحًا أنه يمثل وزير الخارجية سامح شكري في تقديم تعازي الحكومة المصرية لحكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية بمناسبة رحيل آية الله هاشمي رفسنجاني.
وفي ذات السياق حضر في مكتب رعاية المصالح الإيرانية في القاهرة عدد من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين في مصر منهم سفراء العراق والجزائر والهند وعمان وفيتنام ومالي بالإضافة إلى عدد من الدبلوماسيين المعتمدين في هذا البلد ووقعوا في سجل التعازي المخصص بالمناسبة، وأشادوا بشخصية الراحل آية الله هاشمي رفسنجاني داخل وخارج إيران.
ووجّه رئيس رابطة الصداقة المصرية الإيرانية أحمد البيومي الغمراوي برقية لرئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية في القاهرة أعرب فيها، بالنيابة عن أعضاء الرابطة، عن التعازي للشعب والحكومة في إيران على رحيل آية الله هاشمي رفسنجاني.




Shares