يبدوا أن مطاردة ريال مدريد للنجم المصري محمد صلاح ستشهد تطورا كبيرا خلال الأيام المقبلة في ظل رغبة زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي بتدعيم صفوفه في الخط الأمامي.

وذكر موقع ليفربول إيكو أن زيدان يريد تدعيم هجومه بالنجم المصري محمد صلاح رفقة إيدن هازارد لاعب تشيلسي على أن يقود الخط الأمامي كريم بنزيمة.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن زيدان قد يجد صعوبة في ضم محمد صلاح لصفوف ريال مدريد في ظل تمسك الألماني يورجن كلوب بالنجم المصري وعدم وجود أي فرصة للتفريط في هداف الدوري الإنجليزي.

واقترب ريال مدريد من ضم  لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 60 مليون دولار.

وتأكيدا لما أذاعته قناة “كنال بلس” الفرنسية، أمس الخميس، فإن الصحف الإنجليزية خرجت اليوم للحديث عن مفاوضات الريال مع محمد صلاح، إذ قالت صحيفة “دايلي ميل”، إن هناك نية من جانب الفريق الملكي في جلب محمد صلاح إلى العاصمة الإسبانية مدريد ووضعه كهدف أساسي للإدارة بعد تأكيد صفقة إيدن هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، معجب بشكل كبير بصلاح، موضحة أنه يريد التعاقد مع الفرعون المصري من أجل تعزيز قوة هجوم الفريق.

من ناحيتها، قالت صحيفة “صن” البريطانية، إن ريال مدريد أجرى اتصالات أولية مع صلاح، تمهيدًا لضمه في الموسم المقبل 2019-2020، إذ يسعى الفريق الملكي للظفر بالصفقة، خاصة أن صلاح يقدم مستويات قوية رفقة فريقه ليفربول في الوقت الحالي.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى عام 2023، غير أن الفريق الإنجليزي من الممكن أن يتركه لريال مدريد حال الوصول إلى عرض مناسب من حيث القيمة المالية.

يذكر أن محمد صلاح سيدخل معسكرا مع ليفربول 20 مايو الجاري من أجل الاستعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليج” أمام توتنهام، المقرر له يوم 1 يونيه المقبل على ملعب “واندا ميترو بوليتانو” معقل أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here