تشارك الفنانة الشابة بسمة نبيل في المارثوان الرمضاني بمسلسل «لمس أكتاف» للنجم ياسر جلال، والذي يعرض على قناة «cbc».

وقالت بسمة نبيل إنها تجسد دور «سلمى» في المسلسل وهي بنت مدمنة وحياتها بها العديد من المشكلات، ولكن تحدث تطورات في شخصيتها على مدار أحداث المسلسل، وأن معظم مشاهدها تجمعها بالشباب محمود شفيق ومروة أنور وأحمد عنان ومارك وأسامة الهادي.

وعن تعاونها مع النجم ياسر جلال، أعربت «بسمة» عن سعادتها بالوقوف أمام فنان بحجمه، موضحة بأنه نجم بمعني الكلمة كونه إنسان متواضع ومحترم وملتزم، مشيرة إلى أنها لا تجمعها به مشاهد كثيرة لكن وجوده في اللوكيشن إضافة حقيقة ويعطي حماس لكل أفراد العمل، كما أن العمل مع المخرج حسين المنباوي شرف كبير بالنسبة لها وثقه كبيرة تعتز بها، وأشارت إلى أن سيناريو هاني سرحان بالنسبة لشخصية «سلمى» أعطاها ثراءً كبيرًا، وأنا أعمل على تطويرها.

وبالنسبة لفرص منافسة «لمس أكتاف» في الموسم الحالي، نوهت بأن المسلسل في مرحلة البداية والأحداث مع كل حلقة تتصاعد وستحمل العديد من المفاجئات في الأيام المقبلة، ستضعه في صدارة المنافسة، وأعلنت أنها لم تنتهي من تصوير دورها في المسلسل حتى الآن.

ويعد مسلسل «لمس أكتاف» ثالث تجارب بسمة نبيل في الدراما، بعد مشاركتها في مسلسلي «سابع جار» و«الحساب يجمع».

«لمس أكتاف».. بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، بسمة نبيل، سمر مرسي، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغني، خالد كمال، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.

المصدر : بوابة أخبار اليوم

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here